منتديات بنات مدرسة 196 الابتدائية
أَهّـَلاً وَسَهْـلاً بِِكِـے ِ فـے مُنْتَدَىّ بنات 196..
أَهّـَلاً وَسَهْـلاً بِِكِـے ِ فـے مُنْتَدَىّ بنات 196..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لبنـآت مدرسة 196 الابتدائية بجدة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رورآ❤
عڞۄة ڄډیډة
عڞۄة ڄډیډة
رورآ❤

مَـآرآيـُكْ بلمنـتَدى•○: : نِآيِسِسِسِ
مِنْ آيـْنْ عْرفتينآ •○: : لَايِخِتٌفُيِ الَتٌمًيِزٍ:$
مُشَرڪاتكَ •○: : 79
نُقَاطِي •○: : 146
آلإعْجَـآبـَـآتْ •○: : 1
عُمرَي •○: : 24
مَكآني •○: : فُيِ الَنِجّوٌمً الَامًعٌه✵
تَاريخْ تَسجِيلي •○: : 07/07/2012
4 کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Jb12915568671

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Empty
مُساهمةموضوع: کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان   کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Emptyالأحد يوليو 15, 2012 5:35 am

بًسِمً الَلَهّ الَرحًمًنِ الَرحًيِمً..
انِا الَغُلَا وٌقُطِعٌة سِکر وٌکلَ الَاعٌضاء فُيِ خِبًر يِمًکنِ يِزٍعٌجّکمً اوٌ يِفُرحًکمً..!!
انِا طِبًعٌا سِوٌيِتٌ مًقُطِعٌ فُدٍيِوٌ عٌلَى الَيِوٌتٌيِوٌبً وٌهّوٌ عٌلَى کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً
وٌبًلَأخِيِر کتٌبًتٌ هّاذِا الَفُيِدٍيِوٌ مًنِ مًنِتٌدٍيِاتٌ بًنِاتٌ مًدٍرسِة 196 الَابًتٌدٍائيِهّ
وٌانِا اعٌتٌذِر مًنِکمً کلَکمً لَانِيِ لَازٍمً اقُوٌلَکمً وٌاخِذِ رأيِکمً قُبًلَ مًااحًطِ هّاذِا الَمًقُطِعٌ
وٌاذِا حًابًيِنِ تٌشُوٌفُوٌا الَمًقُطِعٌ الَيِ انِا سِوٌيِتٌهّ هّاذِا الَرابًطِ:

https://www.youtube.com/watch?v=ScN6fOxEse8&feature=plcp
جودي ♫
آلـمديرـهه
آلـمديرـهه
جودي ♫

مَـآرآيـُكْ بلمنـتَدى•○: : -
مِنْ آيـْنْ عْرفتينآ •○: : -
مُشَرڪاتكَ •○: : 2947
نُقَاطِي •○: : 4165
آلإعْجَـآبـَـآتْ •○: : 37
عُمرَي •○: : 24
مَكآني •○: : jeedah
تَاريخْ تَسجِيلي •○: : 18/01/2012
13 کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Jb12915568671

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان   کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Emptyالخميس يوليو 26, 2012 1:02 am

تسلمين على جهُودگ يَآقلبي
ويعطيگ الف عافيه
ماننحَرِم منگ ومن جديدگ
تقبلي مروري "$
دموع الورد
~
~

مَـآرآيـُكْ بلمنـتَدى•○: : نااـــيس
مِنْ آيـْنْ عْرفتينآ •○: : من جوجتي
مُشَرڪاتكَ •○: : 1511
نُقَاطِي •○: : 1958
آلإعْجَـآبـَـآتْ •○: : 6
مَكآني •○: : بين الغيوم
تَاريخْ تَسجِيلي •○: : 23/01/2012
20 کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Jb12915568671

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان 1329976181831

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان 1334842603291

مُساهمةموضوع: رد: کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان   کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 12:15 am

مجهود رائع تسلمي
انين الصمت
مشرِفًـة قِسسم رٍيَشًة آلـِّ Ƥħôţôśħõƥ ..}
انين الصمت

مَـآرآيـُكْ بلمنـتَدى•○: : ڂۄڦٱڦی
مِنْ آيـْنْ عْرفتينآ •○: : مــڹ ٱڠڵى ڹٱښی
مُشَرڪاتكَ •○: : 768
نُقَاطِي •○: : 919
آلإعْجَـآبـَـآتْ •○: : 11
مَكآني •○: : ڄډہ ٱم ٳڵڒڂٱ ۄٳڵڜډہ
تَاريخْ تَسجِيلي •○: : 29/01/2012
556 کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Jb12915568671

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان 1338561407922

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان A3c413385634651

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان 1334842603291

مُساهمةموضوع: رد: کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان   کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 12:25 pm

تسلميي على جهوددكك الواضحهه ~||}}^^
روعهه وتعبنااكك عشاان تشرحيينن ***«»
ودديي واحترامييي §§
آنيين الصمتت ~||^^

کيِفُيِة اسِتٌخِدٍامً صّانِعٌ الَافُلَامً \ عٌمًـلَيِ....قطعة سكر و انا الغلا ادخلو لازم تعرفو شي.. وكل الاعضاء كمان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء من جميييع الأعضاء للمبدعة قطعة سكر على جهودها